أمني
إقتحام الجيش الإسرائيلي عقابا شمال طوباس| إصابتان واعتقالات في المكان

إقتحام الجيش الإسرائيلي عقابا شمال طوباس| إصابات واعتقالات في المكان

أصيب، صباح اليوم الجمعة، شابان أحدهما بالرصاص الحي، والآخر بالمطاط، خلال اقتحام قوات الجيش لبلدة عقابا، شمال طوباس، في الضفة الغربية.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية بأن شابًا أٌصيب برصاصة حية في الرأس، ووصفت حالته بين المتوسطة واخطيرة، وأٌصيب آخر برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط في البطن.

ووفقًا لوسائل إعلام فلسطينية فإن قوات الجيش منعت لطواقم الطبية من نقل الإصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج، لأكثر من ساعة قبل السماح لها بنقلها إلى المستشفى في طوباس.

يذكر أن قوات الجيش اقتحمت، صباح اليوم الجمعة، بلدة عقابا شمال مدينة طوباس، وقال أمين سر حركة "فتح" في طوباس، إن "قوات الاحتلال تحاصر منذ أكثر من ساعة، منزل المواطن عبد الرازق أبو عرة".

وأفادت مصادر إعلامية، في وقت لاحق، بأن قوات الجيش اعتقلت الأسير المحرر محمد وليد أبو عرة ووالده ووالدته وشقيقته من وسط عقابا، خلال الاقتحام المتواصل للبلدة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.