عالمي

حسن نصرالله: أي اغتيال لبناني أو فلسطيني لا يمكن السّكوت عنه

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله"أي اغتيال على الأرض اللبنانية يطال لبنانيًا أو فلسطينيًا أو إيرانيًا أو غيره لا يمكن السكوت عنه".

أضاف: أمام تصاعد المقاومة في الضفة الغربية والعجز "الإسرائيلي" هرب نتنياهو إلى تصوير ما يجري في الضفة كخطة إيرانية، مؤكدًا على أنّ "المقاومة في الضفة الغربية المحتلة هي إرادة فلسطينية بحتة" لافتًا إلى أنّ الاحتلال منذ 2006 حتى اليوم يحاول تصوير المقاومة في لبنان على أنها مشروع إيراني ناسيًا وجود شعب قاتل حتى حريته وكرامته.

وتابع: العدو "الإسرائيلي" طوال الصراع مع المقاومة كان يقوم بتنفيذ اغتيالات واسعة فهل استطاعت هز عضد المقاومة؟ مؤكدًا أنّ "لا التهديد ولا تنفيذ التهديد سيوقف المقاومة وحركاتها بل سيزيدها عناداً وإصراراً وقوة"

وتأتي تحذيرات نصرالله بعد يوم من تهديد رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو باغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" صالح العاروري المقيم في لبنان.

من جهته حمل أفيغدور ليبرمان، رئيس حزب (إسرائيل بيتنا)، وحركة (حماس)، مسؤولية العمليات، داعياً لتنفيذ عمليات اغتيال لوقفها.
وفقا لمصادر إسرائيلية قال: "إن من يبادر ويمول ويحرض على العمليات كل يوم هو منظمة حماس في قطاع غزة" 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.