عالمي

وفدًا من مخابرات دولة عربيّة سيصل اليوم إلى بيروت لاحتواء التّصعيد بين إسرائيل وحركة حماس

أفادت مصادر لبنانية، الاثنين، بأنّ "وفدًا من مخابرات دولة عربيّة صديقة معنيّة بالشّأن الفلسطيني سيصل خلال ساعات إلى بيروت لاحتواء التّصعيد بين إسرائيل وحركة حماس".

يأتي ذلك، عقب التهديدات التي وجهها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتياهو أمس الأحد خلال جلسة لحكومته، لنائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ صالح العاروري، الذي يعيش في لبنان.

وأشارت الصحيفة اللبنانية إلى أن "إسرائيل هددت بتنفيذ عمليات اغتيال قادة في حماس موجودين في بيروت"، معتبرة أن "حضور الوفد المخابراتي يأتي في سياق التنبيه من عواقب التصعيد بغية لجمه، وللتذكير بعواقب أي تصعيد في الظروف الراهنة على لبنان الذي يغرق في أزمات توجب عدم إضافة أزمات جديدة وخطيرة عليها".

ووفق الصحيفة فإن "النصيحة" التي ستسدى لقيادة حماس في لبنان، هي مغادرة العاروري للأراضي اللبنانية.

وكان نتنياهو قال أمس "أنا استمع جيدا لتصريحات العاروري من لبنان.. ليس من قبيل الصدفة أنه مختبئ.. سيدفع الثمن كاملا".

في المقابل، ردّت حركة حماس على تهديدات نتنياهو، مشدّدة قائلة:  "تهديدات الاحتلال باغتيال قادة المقاومة لن ترهب شعبنا وأي حماقة ستواجه بقوة وحزم"

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.