فلسطيني
استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابته برصاص الجيش الإسرائيلي في جنين

استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابته برصاص الجيش الإسرائيلي في جنين

استشهد الشاب عز الدين كنعان من بلدة جبع متأثرا بإصابته برصاص الجيش الإسرائيلي، لترتفع حصيلة الشهداء الفلسطينيين منذ مطلع العام إلى 232 شهيدًا.

استشهد الشاب الفلسطيني عزالدين محمود كنعان (20 عامًا)، من بلدة جبع جنوب جنين شمالي الضفة الغربية، مساء الجمعة، متأثراً بإصابته برصاص قوات الجيش الاسرائيلي خلال اعتدائها على مدينة جنين ومخيمها، مطلع شهر يوليو/ تموز الماضي.

وعلم أن الشهيد أصيب برصاصة قناص من الجيش الإسرائيلي في رأسه، خلال توجهه للتبرع بالدم لصالح المصابين برصاص الجيش خلال الإقتحام أوائل الشهر الماضي على جنين.

وكانت قوات الجيش الإسرائيلي قد اقتحمت مخيم جنين فجر 3 تموز/ يوليو الماضي مدعومة بالطائرات الحربية، واستشهد في العدوان نحو 13 فلسطينيًا بينهم 5 أطفال، فيما أصيب 140 فلسطينيا آخر بينهم 30 بحالة خطيرة.

وبلغ عدد الشهداء الذين استشهدوا برصاص القوات الإسرائيلية منذ بداية العام الجاري ولغاية الآن، 232 شهيدًا بينهم 190 شهيدًا من الضفة الغربية والقدس و4 شهداء من مناطق الـ48 و37 شهيدا من قطاع غزة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.