عالمي
قتلى وجرحى إثر إطلاق نار بحانة في كاليفورنيا

قتلى وجرحى إثر إطلاق نار بحانة في كاليفورنيا

أفادت شبكة "سي بي إس" الأميركية، نقلا عن مصادر طبية، أن 5 أشخاص قتلوا فيما تم نقل 6 آخرين إلى المستشفى، إثر حادث إطلاق نار في حانة بمقاطعة أورانج في كاليفورنيا.

لقي خمسة أشخاص حتفهم وأصيب ستة آخرون بعد أن فتح ضابط متقاعد النار على حانة لراكبي الدراجات النارية بمقاطعة أورنج، بولاية كاليفورنيا الأميركية، الأربعاء، وفقًا لشبكة سي بي سي.

وقالت المصادر عن تقرير أوردته إن مصادر أفادت بأن أفرادًا أطلقوا النار على مطلق الرصاص وقتلوه.

وقال مكتب شريف منطقة أورانج عبر وسائل التواصل الاجتماعي "تأكد مقتل خمسة أشخاص في المكان بينهم مطلق النار. ونقل ستة إلى المستشفى بينهم خمسة أصيبوا بالرصاص".

وفي هذا السياق، تحقق الجهات المعنية في كشف ملابسات الحادث.

وبحسب "لوس أنجلوس تايمز"، تم الإبلاغ عن إطلاق النار قبل الساعة 7:30 مساء بقليل، وذكرت الصحيفة الأميركية، أن المسلح، وهو ضابط متقاعد من إنفاذ القانون، لقي حتفه وربما استهدف شخصا يعرفه.

وبدأ إطلاق النار، وفق المصدر نفسه، على خلفية خلاف داخلي بين ضابط متقاعد وزوجته. هذا وطلبت الشرطة المحلية من الناس الابتعاد عن المنطقة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.