الجريمة والعنف
إطلاق نار باتجاه منزل رئيس بلدية رهط

مرتين في اسبوع: إطلاق نار باتجاه منزل رئيس بلدية رهط

أقدم مجهولون فجر اليوم الثلاثاء، على إطلاق النار صوب منزل رئيس بلدية رهط عطا أبو مديغم، كما تم العثور على قنبلة بالقرب من المنزل، علمًا أنها المرة الثانية التي يتم إطلاق النار صوب منزل رئيس البلدية.

ووفقا لبيان الشرطة، فإن قوات من الشرطة تلقت بلاغا عن حادثة إطلاق نار في رهط، حيث وصلت دورية إلى المكان، وأتضح أن الحديث يدور عن إطلاق نار استهدف منزل رئيس البلدية، كما عثر على قنبلة قرب المنزل، حيث قام خبراء المتفجرات بتفكيكها وإبطال مفعولها.

وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الحادثة، دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات.

وهذه المرة الثانية خلال هذا الأسبوع التي يتم إطلاق النار باتجاه منزل رئيس البلدية أبو مديغم، وأمس الإثنين، أعلنت الشرطة اعتقال شخصين من المدينة، بشبهة إطلاق النار بالقرب من منزل رئيس البلدية.

ووفقًا لبيان الشرطة فأن "المشتبهين من أقارب رئيس البلدية، وحسب الشبهات قاما بإطلاق النار على خلفية نزاع داخل العائلة على ملكية أراض".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.