محليات

4 قتلى خلال 24 ساعة! ، 150قتيلًا منذ مطلع العام!!

تعرّض شاب ووالدته من اللد إلى إطلاق نار مساء السّبت والتي أسفرت عن مقتل الشاب شعبان شعبان وهو في الثلاثينات من عمره، كما وأُصيبت والدته بجراح، إثر تعرّضهما لإطلاق نار 


فيما قُتل الشاب محمد أنور عمر في الثلاثينات من عمره كذلك، في جريمة أخرى ارتُكبت في طوبا الزنغرية.

وبذلك ترتفع حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الحالي، إلى 150 قتيلا، وهي حصيلة جرائم غير مسبوقة، مقارنة مع سنوات سابقة. كما يرتفع إلى 4، عدد القتلى العرب الذين قُتلوا خلال آخر 24 ساعة.

وقُتل فجر السبت، الشاب رائد غريفات البالغ من العمر 23 عامًا، في بلدة الزرازير، إثر تعرّضه لجريمة إطلاق نار في البلدة، كما وقُتل رامي شاكر عسلي في الأربعين من عمره، وأُصيب آخر في جريمة إطلاق نار في كفرقرع 

وضحت الشّرطة في بيان لها أن عناصرها "فتحوا تحقيقا منذ فترة وجيزة، فور ورود بلاغ بشأن إطلاق نار في حي دهمش في اللد، أصيبت خلالها أم وابنها، وهما من سكان المكان، وفي الثلاثينات والستينات من العمر"

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.