فلسطيني
تصوير مصعب شاور

مستوطنون يهاجمون عائلة ويتلفون محاصيل ويسرقون سياجاً ويقتحمون أريحا

هاجم مستوطنون مدججون بالسلاح، المواطن جمال حسين البدن وأفراد اسرته، خلال خروجهم في نزهة في برية تقوع، شرق بيت لحم، وأطلقوا الرصاص في الهواء لترهيبهم، وأجبروهم على مغادرة المكان، بعد تحطيم زجاج مركبتهم.

في سياق متصل، أتلف مستوطنون محاصيل زراعية في قرية التوانة بمسافر يطا، جنوب الخليل، ورعَوا ماشيتهم في أراضي المواطنين، بحماية قوات الاحتلال، ما تسبب بتلف محاصيل قمح وشعير، ممتدة على نحو 10 دونمات، وتعود ملكيتها لعائلة الهريني.

وسرق مستوطنون، سياجا من أراضي منطقة الباطن، الواقعة غرب قرية فرخة، غرب سلفيت، وُضع لحماية أرض تبلغ مساحتها 60 دونما.

وحاول المستوطنون الاعتداء على الأهالي الذين تواجدوا في المنطقة برفقة متضامنين أجانب، ومنعهم من الوصول إلى أراضيهم، بحماية قوات الجيش الإسرائيلي.

واقتحم مستوطنون الموقع الأثري "كنيس شهوان" في مدينة أريحا، لأداء طقوس تلمودية، ما أدّى لاندلاع مواجهات بين المواطنين وقوات الجيش الإسرائيلي التي حضرت لتأمين الحماية للمستوطنين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.