محليات
المتهمة روان عبد الحي في الثانية والثلاثين من عمرها من الطيرة

الطيرة: لائحة اتهام ضد روان عبد الحي بأكثر من 350 حالة اعتداء وتعذيب للأطفال

قدمت النيابة العامة للمحكمة المركزية في اللد لائحة اتهام ضد الشّابة روان عبد الحي في الثانية والثلاثين من عمرها من الطيرة

والتي عملت كمساعدة في روضة اطفال في مدينة هود هشارون تهمة الاعتداء على اطفال الروضة، المئات من المرات.

تشير لائحة الاتهام التي قدمتها المحامية ليرون شيتريت الى ان " المتهمة عملت عدة سنوات كمساعدة في حضانة خاصة في هود هشارون، وأثناء عملها في الحضانة، قامت بالاعتداء على الأطفال ". وجاء في لائحة الاتهام :" المتهمة اعتادت أن تضرب الأطفال الصغار وتهزهم وتسحبهم وتقرصهم وتصفعهم بقوة، وكانت تتجاهل بكائهم. وفي بعض الأحيان ، اعتادت المتهمة على تجاهل الأطفال الصغار سواء اقتربوا منها أو بكوا لدقائق، بينما كانت في ذلك الوقت منشغلة بهاتفها النقال أو بالرسم ".

شملت لائحة الاتهام أنّ المتهمة دفعت الطعام بقوة في فم أحد الأطفال، كما جاء في لائحة الاتهام " ان المتهمة اعتادت على اطعام الأطفال الصغار، طعاما بعد أن سقط على الأرض، وفي احدى المرات دفعت الطعام بفم أحد الأطفال بالقوة، كما أبقت أطفالا بغرفة مظلمة لفترة طويلة، بينما كانت تتواجد في تلك الاثناء مع أطفال آخرين في الساحة ". وتسرد لائحة الاتهام بنودا تتعلق بأكثر من " 350 حالة اعتداء وتعذيب للأطفال ".

ووفقا للائحة الاتهام تنسب لروان عبد الحي التهم التالي: تعذيب قاصربالاعتداء المؤدي الى إصابات، والاعتداء في ظروف خطيرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.