محليات

قتيل في شفاعمرو وقتيلان في رهط

قتل مساء أمس، أيهم أبو صلاح في جريمة إطلاق نار وهو لاعب كرة قدم سابق في فريق شبيبة اتحاد أبناء شفاعمرو

 بينما أصيب شاب من مدينة عكا بجراح وصفت بالخطيرة جراء تعرضه للطعن في مدينة حيفا، وأصيب شاب بجراح متوسطة جراء تعرضه لإطلاق نار في بلدة جلجولية فجر اليوم.

يُشار ألى أنّؤ الشّرطة  فتحت تحقيقا في الجريمة المزدوجة، التي ارتكبت فجر اليوم على شارع رقم 40 في النقب وعلم أن القتيلين هما شريف أنيس شيخ العيد (20) وإبراهيم نضال شيخ العيد (20)، من مدينة رهط، فيما وصفت إصابة شاب ثالث بالمتوسطة.وعثرت الشرطة على مركبة وقد أضرمت فيها النيران بمنطقة مفتوحة، حيث يشتبه بأنها المركبة التي استخدمت في تنفيذ جريمة القتل المزدوجة.

هذا وارتفعت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الحالي، إلى 144 ومن بينهم ثمان و سبعون 78 ضحية تحت سن الثلاثين عاما وكذلك 8 نساء ، بينما تم قتل 127 نحو مائة و سبع و عشرين ضحية رميا بالرصاص.
يأني هذا في ظلّ تقاعس الشرطة عن أداء عملها في جمع السّلاح والقبض على العصابات مما يتيح للمجرمين بالاستمرار في اجرامهن في ظل تغيب العقاب 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.