محليات
سلاحًا من طراز "كارلو"

اللد: الشّرطة تضبط سلاح غير قانوني من نوع "كارلو" وبقايا وسائل قتالية في وقتين مختلفين

ضبطت الشرطة يوم أمس السبت، في منطقة مكشوفة في حي نفيه يريك في مدينة اللد، سلاحًا من طراز "كارلو" وقنبلة دخان ومشط ذخيرة وذخيرة تمت تخبأتها في المكان الذي جرى البحث به 

وجاء في بيان صادر م الشرطة :"قام يوم أمس شرطيون سريون من مركز شرطة اللد مع قوة ترافقها الكلاب البوليسية في لواء المركز، بنشاط  في مدينة اللد، كجزء من المكافحة المستمرة والحازمة لشرطة إسرائيل ضد ظاهرة حيازة واستخدام الأسلحة غير القانونية من قبل عناصر إجرامية وغيرها"، على حدّ قولهم.

وأضافت الشرطة "في غضون ذلك، قام رجال الشرطة بنشاط تفتيش مبادر به في منطقة مكشوفة في حي نفيه يريك في مدينة اللد بمساعدة الكلاب البوليسية، ليضبطوا سلاح غير قانوني من طراز كارلو وقنبلة دخان ومشط ذخيرة وذخيرة التي تمت تخبأتها في المكان".

كما وضبطت الشّرطة في صباح اليوم وسائل قتالية بالقرب من سيارة في مدينة اللد. ويقوم خبير متفجرات التابع للشرطة في مكان الحادث بالتعامل مع العنصر لمزيد من الفحص واستخراج الأدلة في مختبرات الطب الشرعي*

شرعت الشرطة بالتحقيق قبل قليل، مع تلقي بلاغ في مركز الطوارئ 100 حول سماع دوي انفجار في أحد الأحياء في مدينة اللد، ومع نهاية انشطة المسح والتمشيط تم ضبط بقايا عبوة ناسفة بالقرب من السيارة في المكان، دون وقوع إصابات. كما وتبين عى ما يبدو أن الخلفية للحادث إجرامية.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.