عالمي
صورة من أثار الاشتباكات في عين الحلوة

عودة الهدوء في مخيم عين الحلوة بعد اشتباكات استمرّت لأيّام

تفيد الانباء الواردة من لبنان بعودة الهدوء في مخيم عين الحلوة، بعد سريان تطبيق وقف إطلاق النار الذي أشرفت على تنفيذه لجنة هيئة العمل الفلسطيني المشترك

وكانت هيئة العمل الفلسطيني المشترك عقدت أمس اجتماعا طارئا، بحضور سفير فلسطين لدى لبنان أشرف دبور، لمتابعة الأحداث الأمنية في مخيم عين الحلوة التي اسفرت عن مقتل احد عشر شخصا من بينهم قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في صيدا اللواء أبو أشرف العرموشي.
حيث اغتيل سابقًا خمسة أشخاص بينهم القيادي في حركة "فتح" أبو أشرف العرموشي باشتباكات في مخيم عين الحلوة جنوبي وازدادت على إثرها الاشتباكات المُسلحة 

كما وأفادت مصادر لبنانية، بأنه تم استخدام القذائف الصاروخية في الاشتباكات على محور البركسات حي الطوارئ في مخيم عين الحلوة في صيدا.

وجاء الاتفاق على وقف إطلاق النار، بعدما اجتمعت فصائل فلسطينية وأحزاب إسلامية ولبنانية، مساء الاثنين، لبحث أوضاع مخيم عين الحلوة، وسبل وقف إطلاق النار فيه، ووضع حد للاشتباكات التي دمرت المئات من المنازل وشردت الآلاف من العائلات، وفق بيان للنائب اللبناني أسامة سعد.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.