محليات

في ظلّ انتشار ظاهرة المتاجرة في المخدّرات، الشرطة تعتقل 4 أشخاص وتحيلهم للتحقيق

اعتقلت الشرطة 4 أشخاص بشبهة المتاجرة بالمخدرات، كما ضبطت خلال الحملة 13 كغم من مادة يشتبه انها مخدرات ومبالغ مالية

واعتقلت الشرطة في اطار الحملة شابين احدهما في 23 من عمره من سكان تل ابيب والثاني من بيت شيمش في 25 من عمره بشبهة المتاجرة بالمخدرات

كما اعتقلت مشتبها ثالث من سكان بات يام، اضافة الى مواطن روسي تواجد في المكان وتمّ تمديد اعتقال ثلاثة من بين المشتبه بهم حتى يوم غد الخميس  
يُشار إلى أنّ المخدّرات في إسرائيل مُنتشرة وسهل الحصول عليها، بل وانتشرت ظاهرة جديدة وهي شراء المخدرات على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتم على العلن، كما وتحاول الشّرطة رغم سهولة الإمكانيات لشرائه والمتاجرة به، اعتقال المشتبهين بهم بالمُتاجرة بالمُخدرات.

يُشار إلى أنّه في عام ال2014 قام مدمنى المخدرات فى إسرائیل بتنظيم مظاهرات للمطالبة بإباحة حیازة وتعاطى المخدرات بشكل علنى وفى الأماكن العامة دون أن یكون للشرطة أى حق فى ملاحقة المتعاطین أو حتى الاعتراض على أفعالهم حيث ردد المتظاهرون حينها «الشعب یرید تعاطى المخدرات».

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.