محليات
مصرع سيدة واصابة آخرين بحادث طرق بين عرابة ووادي سلامة

مصرع سيدة واصابة آخرين بحادث طرق بين عرابة ووادي سلامة

أفادت مصادر طبية بعد ظهر اليوم السبت بوقوع حادث طرق، على شارع رقم 804 الواصل بين وادي سلامة وعرابة والذي اسفر عن مصرع سيدة متأثرةً بجراحها الخطيرة وشخصين بجراحٍ متوسطة.

ومن الجدير للذكر أن السيدة تبلغ من العمر 59 عامًا من قرية طوبا ووصلت الى المركز الطبي بدون نبض او تنفس، وبعد جهود مكثفة لانقاذ حياتها من قبل الطواقم الطبية تم اقرار وفاتها.

أما المصابين الآخرين فهما شاب يبلغ من العمر 20 عامًا وصفت حالته ما بين خفيفة حتى متوسطة وهو بوعي كامل وحالته الصحية مستقرة.

والمصاب الآخر  يبلغ من العمر 60 عاما وصفت حالته ما بين متوسطة الى صعبة، حيث تم تقديم العلاج له.

وافاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بان طواقمه الطبية الذين تواجدوا في مكان الحادث قاموا بعمليات انعاش لسيدة (59 عامًا) اصيبت بجروح خطيرة ، ورجل (60 عاما) اصيب بجراح طفيفة، تم نقلهما الى مستشفى بوريا في طبريا.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.