فلسطيني
مستوطنون يهاجمون منطقة برية تقوع في بيت لحم

مستوطنون يهاجمون منطقة برية تقوع في بيت لحم

أفادت مصادر فلسطينية بهجوم عشرات المستوطنين صباح اليوم السبت، على منطقة برية تقوع جنوب مدينة بيت لحم، للمرة الثانية خلال أيام.

وأفاد المواطن سليم العبد لمصادر فلسطينية أن مستوطنين من مستوطنة كيسان اقتحموا منطقة برية تقوع وهاجموا منزله، حيث يقطن مع زوجته في خيمة ويعمل في تربية الأغنام.

وأوضح أن المستوطنين هاجموا بالعصي اثنين من أقاربه أثناء محاولتهم الوصول لأرضهم لسقاية أشتالهم الزراعية، ما أدى لإصابة أحدهم برضوض.

وأشار إلى أنّ المستوطنين ألقوا أخشابًا قرب خيمته، في محاولة لإشعال النار فيها وإحراقها والأغنام.

والجدير ذكره أن عددًا من سكان المنطقة غادروا مساكنهم بعد تصاعد اعتداءات المستوطنين عليهم، في ظل عدم وجود أي دعم ومساندة لهم.

وخلال شهر يونيو/ حزيران الماضي، ارتكبت السلطات الإسرائيلية والمستوطنون أكثر من 3027 اعتداء ضد الفلسطينيين وممتلكاتهم في الضفة والقدس.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.