فلسطيني

نابلس: استشهاد 3 شبان برصاص قوات الجيش الإسرائيلي

استشهد  صباح اليوم الثلاثاء ثلاثة شُبّان برصاص قوات الجيش الإسرائيلي 

أعلن جيش الإسرائيلي عن تصفية 3 شبان فلسطينيين كانوا قد  تواجدوا داخل مركبة في نابلس، بزعم إطلاق النار على قوات الجيش الاسرائيلي.

كما وصرّحت مصادر اسرائيليّة:"إن الجيش الإسرائيلي قتل 3 مسلحين فلسطينيين أطلقوا النار عند مدخل الحي السامري على جبل جرزيم من داخل مركبة كانوا بها تجاه مجموعة من جنود كتيبة 603، حيث عثر على أسلحة إم-16 في مركبتهم"، على حد زعمهم.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فإن الحديث يدور عن 3 مصابين في المركبة، حيث تم احتجازهم من قبل قوات اجيش الاسرائيلي التي منعت طواقم الإسعاف الفلسطينية الوصول إلى المركبة المستهدفة.

وأعلن الهلال الأحمر في نابلس عن إطلاق نار على سيارة عند بوابة الطور، مشيرا إلى أن قوات الجيش الإسرائيلي منعت سيارات الإسعاف من الوصول إلى الإصابات.

وأفاد شهود عيان بأن مركبات إسعاف إسرائيلية وصلت مكان الحدث، وبدأت بنقل من بداخل المركبة لجهة مجهولة ودون أن يعرف مصيرهم، وسط انتشار مكثف لقوات الجيش، حيث تحتجز قوات الجيش الاسرائيلي جثامين 3 شبان أعدمتهم بدم بارد في نابلس. 
كما وقامت كاميرا تابعة للجيش الاسرائيلي بتوثيق استهداف الشبان الثلاثة، قبل استشهادهم برصاص قوات الجيش أثناء وجودهم في مركبة

في سياق متصل اعتقلت قوّات الجيش الاسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، عددا من الفلسطينيين من الضفة الغربية المحتلة، في وقت اندلعت مواجهات بين شبان وقوات الجيش في بعض المناطق، فيما بلغ عن عملية إطلاق نار قرب نابلس.

ووفقا للمؤسسات التي تعنى بشؤون الأسرى فإن قوات الجيش اعتقلت عددا من الفلسطينيين، حيث جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية لاسرائيل بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.