محليات
بزعم البناء دون ترخيص: هدم موقف للشاحنات في باقة الغربية

بزعم البناء دون ترخيص: هدم موقف للشاحنات في باقة الغربية

أفادت مصادر محلية، بأن قوات إسرائيلية اقتحمت موقفًا للشاحنات صباح اليوم الإثنين في مدينة باقة الغربية، وقامت الآليات الإسرائيلية بهدم الموقف بحجة البناء دون ترخيص.

وأضافت المصادر  بأن القوات الإسرائيلية اقتحمت موقفًا للشاحنات في مدينة باقة الغربية وقامت بجرفه وهدمه بالكامل بحجة بنائه دون ترخيص.

واقتحمت الجرافات التابعة للجان التنظيم والبناء منطقة الطيون في الجهة الغربية من باقة الغربية، حيث قامت الشرطة بنصب الحواجز على الطرقات المؤدية إلى المكان، ومنعت من السكان الاقتراب من الموقع المستهدف إلى حين الانتهاء من عملية هدم موقف الشاحنات.

وتابعت أن القوات الإسرائيلية اقتحمت الأرض صباح اليوم الإثنين وقامت بجرف الموقف ولم تُبقِ على شيء في المكان إلا وقامت بتدميره بحجة البناء غير المرخص.

ولفتت إلى أن صاحب الموقف كان قد شرع بعملية ترخيص الموقف ولكن السلطات الإسرائيلية لم تمهله وقتًا وقامت بهدم الموقف فورًا.

ويُشار إلى أن عملية الهدم في باقة الغربية جاءت بعد أيام من هدم القوات الإسرائيلية منزلًا وصبة باطون في قرية بئر هداج في النقب، وذلك ضمن سياسة التضييق المستمرة في قضية الأرض والمسكن التي تشنها السلطات الإسرائيلية على القرى والبلدات الفلسطينية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.