محليات

اللد: مصابان في جريمة إطلاق نار

أصيب شاب (18 عاما) بجروح خطيرة وآخر (23 عاما) بجروح متوسطة، وكلاهما من الرملة، في جريمة إطلاق نار ارتكبت في مدينة اللد، مساء اليوم الإثنين. 

وقدم طاقم طبي من "نجمة داود الحمراء" العلاجات الأولية للمصابين خلال تواجدهما داخل سيارة، وقد عانيا جروحا في أنحاء جسديهما.

وقال مضمد من المكان إن "المصابين كانا بكامل وعيهما وقد عانيا جروحا في جسديهما، وعلى الفور قدمنا لهما العلاجات الأولية ونقلناهما بحالة مستقرة إلى المستشفى لاستكمال العلاج".

تمت إحالة المصابين إلى المشفى لاستكمال العلاج  كما وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.
يجدر القول بأن حصيلة ضحايا جرائم القتل وصل إلى 124 ضحيّة منذ مطلع العام

ويشار إلى أن هذه الحصيلة ليست لعدد جرائم إطلاق النّار بل للضحايا فمنذ بداية العام يشهد المجتمع العربي المئات من جرائم إطلاق النّار بوتيرة تتزايد مع بلوغ كلّ يوم

في ظلّ تقاعس الشّرطة عن عملها في جمع السّلاح، القبض على المجرمين، اعتقال مشتبهين وتقديم لوائح تّهام.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.