محليات
خيمة حزب الله على الحدود: نصر الله يهدد بمهاجمة إسرائيل إذا حاولت إزالتها

خيمة حزب الله على الحدود: نصر الله يهدد بمهاجمة إسرائيل إذا حاولت إزالتها

قال الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، أمس الأربعاء، إنه سيهاجم إسرائيل إذا حاولت إزالة خيمة أقامتها مجموعته على الحدود غير الرسمية مع لبنان.

قال الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، أمس الأربعاء، بمهاجمة إسرائيل إذا حاولت إزالة خيمة أقامتها مجموعته على الحدود غير الرسمية مع لبنان، مشيرا إلى أن "من أحرق المصحف الشريف في السويد له صلات بالمؤسسات الإسرائيلية، هدفه بثّ الفتنة بين المسلمين والمسيحيين".

وقال نصر الله في الذكرى السابعة عشرة لحرب لبنان الثانية "إسرائيل لن تجرؤ على اقتحام المنطقة ضد الخيمة لأنها تعرف ما سيحدث". واضاف "اذا ضربت الخيمة فلن نبقى صامتين. وشباب المقاومة صدرت لهم الاوامر بالتحرك في حال شن هجوم اسرائيلي على الخيمة".

ونفى نصر الله أن حزب الله يحاول ترسيم الحدود البرية من خلال نصب الخيام، قائلا إنها "أقيمت داخل الأراضي اللبنانية"، وأضاف أن "لبنان يجب أن يتخذ إجراءات حاسمة لاستعادة بلدة الغجر دون أي شروط مسبقة" التي تمتد بين البلدين على الحدود غير الرسمية

ومن جانب آخر، أكد نصر الله "تنديد رجال الدين المسيحيين بحادثة حرق المصحف ساهم بنحو كبير في منع الفتنة" وأضاف "شعوب المنطقة يجب أن تطالب الحكومات بموقف أكثر صرامة من قضية حرق المصحف الشريف".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.