محليات
ضبط 3 عبوات ناسفة جاهزة للتشغيل في حي القطار في اللد

ضبط 3 عبوات ناسفة جاهزة للتشغيل في حي القطار في اللد

ضبطت الشرطة الإسرائيلية في حي القطار في مدينة اللد بضبط 3 عبوات ناسفة جاهزة للتشغيل " .

ووفقًا لبيان الشرطة فأن" افراد شرطة سريون من مركز اللد مع وحدة الكلاب البوليسية للواء المركز قاموا يوم أمس بنشاط ميداني مستهدف ومُركز في مدينة اللد، من أجل ضمان أمن وسلامة السكان المحليين، كجزء من المكافحة المستمرة والحازمة لشرطة إسرائيل ضد ظاهرة حيازة الأسلحة غير القانونية وإستخدامها من قبل العناصر الإجرامية".

في غضون ذلك، قام افراد الشرطة بنشاط تفتيش مبادر به في منطقة مكشوفة في حي القطار في مدينة اللد بمساعدة خبراء المتفجرات في الشرطة، ليضبطوا ثلاث عبوات ناسفة جاهزة للتشغيل" .

ومضى بيان الشرطة: "قام خبراء المتفجرا بفحص العبوات الناسفة، للتأكد من عدم وجود خطر آخر للجمهور ، وفي النهاية تم نقل جميع الأدلة لمواصلة استخراج المزيد من الأدلة في مختبرات الطب الشرعي لشرطة إسرائيل.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.