محليات
بفارق ساعات: 8 إصابات بجرائم عنف في مختلف البلدات

بفارق ساعات: 8 إصابات بجرائم عنف في مختلف البلدات

خلال ساعات، ومنذ منتصف ليلة أمس الاثنين حتى صباح اليوم الثلاثاء، اصيب أكثر من خمسة أشخاص بجراح متفاوتة الخطورة، من جرّاء تعرضهم لجرائم إطلاق نار وطعن في الطيرة وأم الفحم وجديدة المكر وكابول والمزرعة والطيبة والفريديس.

أفادت مصادر طبية بإصابة 8 أشخاص بجراح متفاوتة الخطورة، من جرّاء تعرّضهم لإطلاق نار وطعن في جرائم ارتُكبت خلال ساعات قليلة، في الطيرة، وأم الفحم، وجديدة المكر، وكابول، والمزرعة، والطيبة والفريديس، مساء أمس الاثنين وصباح اليوم.

وأُصيب شخصان بجراح خطيرة، بإطلاق نار في جديدة المكر، والمزرعة، كما أُصيب ثالث بجراح متوسطة في جريمة إطلاق نار في الطيرة.

وقبل ذلك بوقت وجيز، أُصيب شخصان بجراح، من جرّاء تعرّضهما لإطلاق نار في جريمة ارتُكبت في مدينة أم الفحم، فيما أُصيب آخر بجراح خطيرة، من جراء إصابته في جريمة إطلاق نار في كابول.

وقّدم طاقم طبيّ وصل إلى مكان ارتكاب الجريمة في كابول، الإسعافات الأولية لمصاب، يبلغ من العمر 40 عاما، ونقله للمشفى، لاستكمال تلقّي العلاج.

وجاء في التفاصيل أن شخصين، استُهدفا بإطلاق نار من قبل مجهولين، في مدينة أم الفحم، ما أسفر عن إصابتهما بجراح متوسطة الخطورة.

وقّدم طاقم طبيّ وصل إلى مكان ارتكاب الجريمة، الإسعافات الأولية للمصابين، ونقلهما للمشفى، لاستكمال تلقّي العلاج.

وفي ذات السياق، أفادت مصادر طبية بإصابة شاب بجروحٍ خطيرة جراء تعرضه لإطلاق نار في قرية الفريديس فجر اليوم.

وأُصيب شاب بجروحٍ خطيرة إثر تعرضه للطعن في مدينة الطيبة صباح اليوم الثلاثاء.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.