فلسطيني

مقتل فلسطيني على يد القوات الإسرائيلية، بزعم محاولته تنفيذ عملية

زعمت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن شابا مسلحا، وصل بحسب مزاعم الجيش الاسرائيلي بمركبة بالقرب من بلدة دير نظام وألقى عبوة ناسفة يدوية (كوع) تجاه قوة إسرائيلية قريبة، وكان مسلحا وتم إطلاق النار عليه على الفور.

قتلت قوات الجيش الاسرائيلي شاب فلسطيني صباح اليوم الإثنين،بعد أن أطلقت النار صوبه بدمٍ بارد قرب بلدة دير نظام برام الله في الضفة الغربية، وذلك بزعم أنه قام باستهداف قوة عسكرية بالرصاص وحاول زرع عبوة ناسفة.

ومنعت قوات الجيش الاسرائيلي الإسعاف الفلسطيني وطواقم الهلال الأحمر من الوصول للشاب الذي أطلق عليه النار قرب بلدة دير نظام وتركته ينزف، ومنعت من إسعافه وإنقاذه.

وبلغت إدارة الشؤون المدنية وزارة الصحة الفلسطينية ب"استشهاد الشاب بلال إبراهيم حسني قدح (33 عاما)، قرب بلدة دير نظام غرب رام الله".

ومن جهتها، زعمت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن الشاب كان مسلحا، حيث وصل بحسب مزاعم الجيش بمركبة بالقرب من بلدة دير نظام وألقى عبوة ناسفة يدوية (كوع) تجاه قوة إسرائيلية قريبة، وكان مسلحا وتم إطلاق النار عليه على الفور.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.