أفاد نادي الأسير الفلسطيني، إن من المتوقع الإفراج اليوم الخميس، عن الأسير بشير الخطيب (60 عامًا) من الرملة، والمعتقل منذ 35 عامًا في السجون الإسرائيلية، وسيتم الإفراج عنه من سجن (النقب).

نال الأسير بشير عبد الله كامل الخطيب (60 عاما) من مدينة الرملة في أراضي عام 1948، اليوم الخميس، والمعتقل منذ 35 عاما في السجون الإسرائيلية، حريته من سجن النقب.

وذكر نادي الأسير، إن الخطيب معتقل منذ عام 1988، وقد صدر بحقّه حكمًا بالسّجن المؤبد، وجرى تحديده ب35 عامًا، عام 2012، و ذلك بعد جهود قانونية.

والأسير الخطيب متزوج وله خمسة أبناء، وجميعهم تزوجوا، واليوم له ثمانية أحفاد.

ووفقًا لبيان نادي الأسرى "على مدار هذه السنوات، رفضت السلطات الإسرائيلية إدراج اسمه ضمن الصفقات والإفراجات التي تمت، وكان من المفترض إطلاق سراحه ضمن (الدفعة الرابعة) عام 2014، إلا أن السلطات نكرت للاتفاق الذي تم في حينه، ورفض الإفراج عنه إلى جانب مجموعة من رفاقه القدامى".



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.