فلسطيني
اعتقالات ومواجهات في عدة مناطق بالضفة

اعتقالات ومواجهات في عدة مناطق بالضفة

 مداهمات واقتحامات في الضفة الغربية، تخللتها مواجهات في بعض المناطق واعتقالات طالت عددًا من الفلسطينيين، فيما اندلعت اشتباكات مسلحة بالقرب من جنين.

شنت قوات الجيش الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات واقتحامات في الضفة الغربية، تخللتها مواجهات في بعض المناطق واعتقالات طالت عددًا من الفلسطينيين، فيما اندلعت اشتباكات مسلحة بالقرب من جنين.

وداهمت قوات الجيش بلدة "سيلة الظهر" قضاء جنين، وحاصرت أحد منازل السكان، ودفعت بتعزيزات عسكرية إلى البلدة، وذلك بعد أن تصدت مجموعة من المسلحين للقوات المقتحمة، حيث اندلعت اشتباكات مسلحة.

فيما اعتقلت قوات الجيش شابين لم تعرف هويتهما من المنزل المحاصر في سيلة الظهر، كما اعتقلت القوات الشاب مجاهد قبها، نجل الأسير محمد قبها من بلدة يعبد قضاء جنين.

يأتي ذلك، فيما اقتحمت قوات الجيش مخيم الفوار قضاء الخليل، واندلعت ‎مواجهات داخل المخيم مع القوات التي أطلقت الرصاص الحي‎ صوب الشبان.

واعتقلت قوات الجيش الشاب مؤمن عاصم نزال بعد اقتحام منزله في حي نزال، كما اعتقلت الشاب معتصم سويلم بعد اقتحام منزله في حي "كفر سابا" بمدينة قلقيلية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.