محليات
مقتل شخص بجريمة إطلاق نار في قلنسوة وإصابات في اللد

مقتل شخص بجريمة إطلاق نار في قلنسوة وإصابات في اللد

قُتل وليد صبحي ناطور في الخمسينيات من عمره، فجر اليوم الخميس، إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار في مدينة قلنسوة في منطقة المثلث الجنوبي.

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن مصاب في مدينة قلنسوة، حيث وصلت طواقم الإسعاف إلى المكان وقدمت العلاجات الميدانية لرجل(55 عامًا)، بيد أنها أقرت وفاته تأثرا بإصابته الحرجة.

ووفقًا للمعلومات المتوفرة، فإنه تم إطلاق النار على وليد عندما كان داخل مركبته التي كانت مركونة بالقرب من المسجد، وذلك بعد خروجه من المسجد، حيث صلى الفجر.

وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الجريمة، دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات، فيما عثر على مركبة بالقرب من المقبرة في المدنية وقد اشتعلت بها النيران، حيث يشتبه أن المركبة استعملت في ارتكاب الجريمة.

إطلاق نار في اللد 

ومساء أمس الأربعاء، أصيب 3 أشخاص بجروح وصفت حالة أحدهم بالخطيرة من جراء تعرضهم لجريمة إطلاق نار في حي المحطة بمدينة اللد.

أسفرت جريمة إطلاق نار ارتكبت في مدينة اللد عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح وصفت حالة أحدهم بالخطيرة، وجرى نقلهم على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة التي لم تعرف خلفيتها بعد، دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به. 

 

ومع جريمة مقتل الناطور، يرتفع عدد ضحايا جرائم القتل منذ بداية العام الى 113 ضحية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.