فلسطيني
مستوطنون يحرقون عشرات أشجار الزيتون جنوب نابلس

مستوطنون يحرقون عشرات أشجار الزيتون جنوب نابلس

أحرق مستوطنون عشرات أشجار الزيتون في بلدة بورين جنوب نابلس، اليوم الأربعاء، وذلك في الوقت الذي تتواصل فيه اعتداءات وهجوم المستوطنين على الفلسطينيين وممتلكاتهم بالضفة تحت حماية قوات الجيش الإسرائيلي.

وجاء في التفاصيل، أن عددا من مستوطني "يتسهار" المقامة على أراضي الفلسطينيين، أضرموا النار في حقول زراعية جنوب البلدة، ما أدى إلى احتراق أشجار الزيتون في المكان.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تتواصل فيه اعتداءات المستوطنين على الفلسطينيين وممتلكاتهم في الضفة الغربية بحماية قوات الجيش الإسرائيلي.

وشهدت بلدات فلسطينية في الضفة، في الفترة الأخيرة، اعتداءات نفذها مستوطنون بحماية قوات الجيش الإسرائيلي التي أطلقت النار وقنابل الغاز صوب المواطنين، ما أدى إلى استشهاد شاب وإحراق منازل ومركبات وأراض زراعية وإصابة العشرات بالرصاص والاختناق.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.