فلسطيني

اقتحام جنين ومخيمها|4 شهداء وعشرات المصابين والاف الجنود داخل المدينة وعلى مداخلها

::
::

استشهد 3 شبان إثر اقتحام قوات الجيش الاسرائيلي صباح اليوم الإثنين مدينة جنين ومخيمها منذ الساعة الواحدة بعد منتصف الليل واستمرار الاقتحام حتى الان، هذا وارتقى شاب اخر عند مدخل مدينة البيرة بالقرب من حاجز بيت ايل في رام الله بعد مشاركته في مسيرة عفوية انطلقت فجر اليوم نصرة لجنين.

الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة أصدرت بيانًا يتضمن: "نزف شهداء مخيم جنين الصامد، ونحيي الأبطال الذين يقفون شامخين عازمين على إذلال العدو، ونؤكد على أن الغرفة المشتركة في حالة انعقاد دائم لمتابعة العدوان على جنين، واستمرار العدوان هو ما سيحدد طبيعة رد المقاومة، وندعو أبناء شعبنا لتفعيل المواجهة ومساندة جنين وتلقين العدو دروسا قاسية ردا على عدوانه". - الى هنا نص البيان.

بدورها طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني أعلنت لوسائل الإعلام أنّ العديد من المصابين لا يمكن الوصول اليها من قبل الطواقم الطبية نتيجة الخراب الذي خلفته جرافات القوات الاسرائيلية التي جرفت الشوارع بهدف تدمير البنية التحتية..

اعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ان حصيلة العدوان الاسرائيلي: "3 شهداء و27 جريحاً بينهم 7 في حالة خطيرة، حتى الساعة الثامنة صباحًا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.