محليات
صورة لشظايا الصاروخ في رهط

سقوط شظايا صاروخ سوري في رهط بالنقب

أطلق مساء أمس السّبت صاروخ من الأراضي السوريّة باتّجاه "إسرائيل" حيث سقطت شظاياه في مدينة رهط بالنقب، وذلك بالتزامن مع تصدي الدفاعات الجوية لطائرات الحربية الاسرائيليّة

وذلك بعد منتصف الليلة الماضية.

من جهته استهدفت طائرات حربية إسرائيلية مناطق في سورية، وقال الجيش الإسرائيلي إن المنصّة التي تم إطلاق صاروخ منها وسقط في النقب هي أحد المواقع التي استهدفها.

كما وأضاف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، إنّ طائرات حربية إسرائيلية استهدفت بطارية الدفاع الجوي السوري التي أُطلق منها صاروخ مضاد للطائرات باتجاه إسرائيل في وقت سابق. وأضاف أن الطائرات هاجمت أيضا أهدافا أخرى في المنطقة، في حين لم ترد أنباء عن وقوع إصابات جراء الصاروخ السوري.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أنه "جرى رصد إطلاق صاروخ مضاد للطائرات من سورية باتجاه الأراضي الإسرائيلية، غير أنه انفجر في السماء"؛ حسبما جاء في بيان له. فيما تبين سقوط شظايا منه في منطقة مأهولة بالسكان في رهط وذلك بعد سماع دوي انفجارات ضخمة؛ دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وفي حديث لراديو الشمس مع مازن عطيّة الذي سقط رأس الصاروخ في باحة منزله في رهط، " على الساعة الواحدة سمعنا سافرة سقوط ثم سمعنا صوت انفجار، وجدنا رأس الصاروخ لدينا في المنزل"  


::
::

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.