أفادت تقارير صحفية بإعلان السعودية انسحابها من الملف المشترك مع مصر واليونان لتنظيم كأس العالم لكرة القدم عام 2030، بحسب تقارير صحفية يونانية.

وذكرت الصحف أن القرار جاء بعد دراسة الرياض للملف والمنافسين المحتملين، وخاصةً الملف المشترك الذي قدّمته المغرب مع إسبانيا والبرتغال، والذي يحظى بدعم قوي من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

ونقلت وسائل اعلامية، أن مسؤولين من اليونان والسعودية ناقشوا التراجع وعدم التقدم بطلب لتنظيم بطولة كأس العالم عام 2030، والذي كان من المقرر أن يشمل مصر أيضًا. 

كما أضافت المصادر الإعلامية أن السعودية رأت أن فرصها ضئيلة في الفوز بحق استضافة المونديال، وأنها تفضّل التركيز على مشاريعها الرياضية الأخرى، مثل دوري المحترفين ومهرجانات الترفيه.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.