بعد سلسلة الإقتحامات والهجمات التي شنتها قوات الجيش الإسرائيلي ومستوطني الدولة بالضفة الغربية في الأيام الأخيرة، مستوطنون بحماية قوات اسرائيلية يهاجمون منازل على أطراف قرية عوريف جنوب نابلس، والأهالي يتصدون لهم.

قالت وسائل اعلامية فلسطينية أن مئات المستوطنين بحماية قوات الجيش الإسرائيلي هاجموا بلدة عوريف جنوب نابلس قبل قليل، وأضرموا النيران في المدرسة الثانوية وسط البلدة، اضافةً لتخريبهم ممتلكات أهالي البلدة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الجيش الإسرائيلي أطلقت الرصاص وقنابل الصوت والغاز بكثافة تجاه الشبان أثناء تصديهم لهجوم مستوطنين على أطراف قرية عوريف جنوب نابلس.

ومن جانبها اعلنت مصادر اسرائيلية عن إصابات في صفوف المستوطنين بعد رشقهم بالحجارة خلال هجومهم على بلدة عوريف جنوب نابلس.

وقالت مصادر طبية فلسطينية إن تم تدعيم مركز طوارئ حوارة بطواقم طبية إضافية من جراحين وأخصائيي عظام من مستشفى رفيديا الحكومي، على إثر هجمات المستوطنين على بلدة عوريف جنوب نابلس 





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.