الحكومة الإسرائيلية تمضي في خطط الإستيطان، حيث اتفق نتنياهون وغالانت، وسموتريتش، على الدفع فورًا لتخطيط بناء قرابة 1000 وحدة سكنية جديدة بالقرب من مستوطنة "عيلي" في عمق الضفة الغربية.

أعلن رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، ووزير الأمن، يوآف غالانت، ووزير المالية، بتسلئيل سموتريتش، اليوم الأربعاء، أنهم اتفقوا على الدفع بشكلٍ فورِي لتخطيط إضافة قرابة 1000 وحدة سكنية جديدة، قرب موقع عملية إطلاق النار في مستوطنة عيلي، في عمق الضفة الغربية.

وجاء في بيان نشره مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو: «ردنا على الإرهاب هو توجيه ضربات شديدة له والبناء في بلادنا».

وفي سياق متصل، نفَذَ عدد من الشبان الفلسطينيين أمس الثلاثاء عملية إطلاق نار، وقتل 4 مستوطنون إسرائيليون وأصيب 4 بجراح متفاوتة، قرب مستوطنة عيلي شمال رام الله، وسط الضفة الغربية، فاستشهد منفذاها اللذان ينتميان إلى حركة حماس، وفق بيان رسمي صدر عن الحركة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.