محليات

اسرائيل تشكّل وحدة جديدة استعدادًا للحرب مع إيران

كشفت مصادر اسرائيلية عن تشكيل وحدة جديدة في إطار الإستعداد لإمكانية اندلاع الحرب الأولى مع إيران

وافيد ان الوحدة تتكون من عشرات الجنود والضباط الذين يقومون بدراسة الجيش النظامي للحرس الثوري الإيراني ومتابعة تطوراته وتحركاته .

واشارت المصادر الى ان الحرب القادمة ستكون متعددة الجبهات مع إمكانية اقتصارها على عدة أيام قتاليّة

يأتي هذا بعد كشف إيران عن صاروخ باليستي جديد يبلغ مداه ألفي كيلومتر ويحمل رأسا حربيا يزن 1500 كيلوغرام، وتأكيدها أنه رسالة لأعدائها بأنها مصممة على حماية أمنها وأصدقائها.

وكان وزير الدّفاع الإسرائيلي يوآف غالانت قال في وقت سابق إن إيران تخوض حرب استنزاف ضد إسرائيل بوكلائها القريبين عبر الحدود، وأكد أن إسرائيل ضاعفت هجماتها في سوريا لمنع محاولات إيران التمركز عسكريا هناك

يجدر الذّكر أنّه في مايو السّابق قال رئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي "تساحي هنغبي" إن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو سيحصل على دعم لضرب منشآت إيران النووية إذا استنفدت كل الطرق، حسب تعبيره.








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.