محليات
عاجل: مقتل فتاة إثر جريمة إطلاق نار في يركا

مقتل شابة 15 عامًا في يركا: 7 جرائم خلال 24 ساعة..

تزامنًا مع احتجاج المواطنين في البلدات العربية على انتشار الجريمة المنظمة وتقاعس الشرطة عن محاربتها في المجتمع العربي، الإعلان عن مقتل فتاة 15 عامًا على مدخل يركا، لتكون الضحية السابعة خلال 24 ساعة..

أفادت مصادر طبية اليوم الجمعة بمقتل فتاة ( 15 عامًا) إثر جريمة إطلاق نار  بالقرب من مدخل يركا.

"كانت الفتاة المصابة مستلقية على الطريق مغمى عليها وتعاني من إصابة في جسدها. قدمنا ​​لها العلاج الطبي ونقلناها إلى مركز الجليل الطبي في نهاريا".

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة التي لم تعرف خلفيتها بعد؛ دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.

وجاءت جريمة القتل في الوقت الذي يشهد فيه المجتمع العربي مظاهرات احتجاجية على إنتشار الجريمة وتقاعس الشرطة،  بعد جريمة القتل الجماعي التي شهدتها يافة الناصرة وراح ضحيتها 5 شبان أمس، الخميس.

وبهذه الجريمة، ارتفع عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم، إلى 93 قتيلًا، بينهم 6نساء وشابة وطفلان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.