محليات
برنامج "صباح الخير يا بلدي" مع الزميل دريد زرقاوي

"انا تخلّصت من السوق السوداء بعد عناء، وأرجوكم أن لا تخطئوا خطأي" - استمعوا لهذه المداخلة..

إسراء حبيب الله

خصصت إذاعة الشمس برنامج "صباح الخير يا بلدي" مع الزميل دريد زرقاوي للإستماع لأصوات الناس وصرخاتهم بعد الحادثة المؤسفة التي قُتل فيها 5 اشخاص يوم امس في يافة الناصرة.

 عبّرَ مواطنين من المجتمع العربِيْ لإذاعة الشمس اليوم الجمعة عن غضبهم فيما يخص ملف جرائم العنف في مجتمعنا، ومن ضمن المشاركات تحدث شابًا كان قد تورط مع السوق السودا، وقال بأنّه وجد عائلةً لتدعمه وتحميه ليخرج من هذا العالم ولكنه يتأسف على كل من لم يجد من ينقذه وناشد الشبان بأن لا يتورطوا في هذا العالم المخيف والذي بغالبية الأحيان يؤدي الى الموت.

::
::

كما وشاركت شقيقة الشاب الضحية مهند شلبي من عين ماهل، والتي بدورها عبّرت عن ألمها الشديد على فراق أخيها على يد عصابات الإجرام وقالت انّ لا شيء يعوّض عن فقدان أخيها، حتى لو تمّ التوصل للقاتل، في النهاية خسروا أخيهم..

::
::

ووصولًا لحالة الخوف في نفوس الأهالي قالت أم من الناصرة خلال حديثها لإذاعة الشمس: "أنا أخذت اولادي وطلعت أسكن برا الناصرة، احنا بدنا نعيش الحياة بأمان أكثر". 


::
::


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.