محليات
هدم قوات الجيش الإسرائيلي منشآت زراعية في قرية معاوية

هدم قوات الجيش الإسرائيلي منشآت زراعية في قرية معاوية

إسراء حبيب الله

بذريعة البناء دون ترخيص، أقدمت قوات الجيش الإسرائيلِي اليوم الأربعاء على هدم منشآتٍ زراعية، في قرية معاوية، وفقا للأهالي فإن المنشآت الزراعية مُعدة لتربية المواشي، إلى جانب مزارع صغيرة للخضروات، وقد أقيمت المنشآت من ألواح وصفائح معدنية، بما لا يخالف القانون.

داهمت قوات الجيش الإسرائيلي وجرافاتها، صباح يوم الأربعاء، قرية معاوية في منطقة وادي عارة، وشرعت بهدم منشآت زراعية في القرية.

وأوضحت وسائل إعلام محلية، أن قوات الجيش قامت بتنفيذ عملية الهدم بحجة البناء دون ترخيص، كما منعت الأهالي من الاقتراب من مكان الحدث، خلال هدم المنشآت الزراعية.

وأشارت، إلى أن المنشآت الزراعية كانت لتربية الأغنام والأبقار، إلى جانب مزارع صغيرة للخضروات، وقد أقيمت المنشآت من ألواح وصفائح معدنية، بما لا يخالف القانون.

يذكر أن بلدة معاوية وحي عين إبراهيم في أم الفحم المحاذي لها، شهدت عمليات وإصدار أوامر هدم لمنشآت زراعية متواصلة خلال الأشهر الأخيرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.