محليات
تصوير: نجاة حمودة من أمام المحكمة

تمديد إعتقال قاتل العمري ليوم الأحد، وتقديم تصريح إدعاء ضده

إسراء حبيب الله

أفادت مصادر اعلامية بتقديم النيابة العامة إلى المحكمة في الناصرة، اليوم الأربعاء، تصريح إدعاء ضد دنيس بوكين (32 عاما) من بلدة "غان نير"، قاتل الشاب ديار العمري (20 عاما) من قرية صندلة، تمهيدا لتقديم لائحة اتهام، خلال الأيام المقبلة، تنسب إليه القتل المتعمد. كما ومددت المحكمة اعتقال القاتل لغاية يوم الأحد المقبل.

ومن المتوقع أن تشمل لائحة الاتهام ضد موكين، قتل العمري عمدًا في الشهر الماضي، إضافةً إلى قيادة السيارة وهو ثمل، ورخصته مسحوبة، وارتكابه مخالفات أخرى وفقًا للإدعاء.

وكانت المحكمة في الناصرة قد مددت اعتقال القاتل بوكين لللمرة الخامسة يوم الأحد الماضي، لغاية اليوم الأربعاء، على ذمة التحقيق في الجريمة.

وفي المقابل، شارك العشرات من عائلة الشهيد العمري وأهالي قريته صندلة، في وقفة احتجاجية غاضبة، للمرة الخامسة على التوالي، أمام مبنى المحكمة المركزية في الناصرة، تزامنا مع جلسة المحكمة لتمديد اعتقال القاتل.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.