محليات

"ييش عتيد" يقدم التماسًا ضد قرارات بن غفير ومقترحات قوانينه

::
::

تستمع المحكمة العليا اليوم الاربعاء في تمام الساعة 09:30 صباحًا إلى الالتماس الذي قدمه حزب "يش عتيد" من خلال النائبين المتقاعدين ميكي ليفي ويوئاف سيجلوفيتش ضد تعديل أمر الشرطة - "قانون بن جابر".

"منذ تقديم الالتماس ، أثبت بن غفير أن هناك بالفعل خوفًا حقيقيًا من تعديل القانون.

إن تدخل بن غفير السافر في قضية استخدام القوة وممارسة سلطات الشرطة يثبت مدى خطورة التعديل ويمكن أن يرسم لونًا سياسيًا في نشاط الشرطة لا ينبغي أن يكون له أي لون سياسي من أي نوع في نظام ديمقراطي.

كما ورد في متن الالتماس ، تم تفصيل البنود الرئيسية والأساسية في تعديل القانون لأمر الشرطة والتي تشكل انتهاكًا للقوانين الأساسية وحقوق الإنسان والحريات الفردية وتقوض المبادئ الأساسية لنظام النظام في إسرائيل ، في خاصة فيما يتعلق بالموقف الذي بموجبه يتم تنفيذ إجراءات الإنفاذ لشرطة إسرائيل ، بما في ذلك إجراء التحقيقات والملاحقات القضائية ، دون اعتبارات سياسية وحزبية.

ويتعارض أيضًا مع مبادئ الفصل الداخلي للسلطات الذي يميز الخدمة العامة في دولة إسرائيل. الالتماس المقدم من المحامي عوديد غازيت وإليرام بيكيل من مكتب غازيت-بيكل ينضم إلى الالتماس الذي قدمته حركة جودة الحكم ومقدمي الالتماس الآخرين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.