فلسطيني
إشتباكات واقتحامات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية

إشتباكات واقتحامات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية

إسراء حبيب الله

شنت قوات الجيش الإسرائيلي منذ فجر اليوم الاربعاء، حملة مواجهات وإشتباكات في عدة مناطق في الضفة الغربية، والتي أسفرت عن إعتقال عددًا من الفلسطينيين، وإصابات وتخريب ممتلكات.

شنت قوات الجيش الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، حملة إقتحامات وتفتيشات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية، تخللتها مواجهات في بعض المناطق أسفرت عن إصابات وحالات اختناق، وكذلك اعتقالات طالت عددا من الشبان.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات الجيش اقتحمت فجر اليوم عدة مناطق في الضفة، ونفذت عمليات تخريب ممتلكات واعتقالات عددًا من الفلسطينيين، حيث جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية.

وشملت هذه الاقتحامات والمواجهات والاعتقالات مخيم عقبة جبر في أريحا، وبلدة كفر دان بمحافظة جنين، وبلدة بيتا بمحافظة نابلس، ونعلين وبيرزيت بمحافظة رام الله والبيرة.

كما واندلعت في كفر دان اشتباكات مسلحة مع الجيش الإسرائيلي.

وأصيب خلال الاشتباكات شاب برصاص الجيش ، فيما فجرت قوات الجيش  مركبة في البلدة واعتقلت الشقيقين إحسان وأسامة أيمن عابد، والشابين مجاهد أحمد صلاح ومالك محمد عابد.

وإعتقلت من رام الله الطالبة بجامعة بيرزيت الأسيرة المحررة ليان كايد، عقب اقتحام منزلها في المدينة واعتقلت أيضًا من بلدة نعلين بالمحافظة الفتى عدي عقل سرور، والشاب محمد سمور ووالده عواد سرور، بعد الاعتداء عليه خلال اقتحامها البلدة.

أريحا: إصابات باشتباكات بمخيم عقبة جبر 

في سياق متواصل، أعلنت مصادر محلية عن إصابة 6 فلسطينيين بجروح متفاوتة برصاص قوات الجيش الإسرائيلي خلال اقتحام مخيم عقبة جبر في أريحا، فيما اندلعت اشتباكات تصدي مجموعة من المسلحين لقوات الجيش التي اقتحمت المخيم في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء، لتنفيذ اعتقالات.

بحسب المعلومات، فإن 6 شبان أصيبوا برصاص الجيش الحي بالأطراف خلال اقتحام مخيم عقبة جبر.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.