محليات
مصرع شاب بحادث درّاجة ناريّة في شفاعمرو

مصرع شاب بحادث درّاجة ناريّة في شفاعمرو

إسراء حبيب الله


أعلنت مصادر محلية عن مصرع الفتى محمد رياض عرابي، والذي يبلغ من العمر 16 عاما، مصرعه، مساء الثلاثاء، إثر حادث طرق وقع في مدينة شفاعمرو.

وجاء في التفاصيل أن الحادث وقع في المنطقة الصناعية في المدينة، فيما كان الفتى يستقل دراجة نارية، ليصطدم بسيارة كانت مركونة إلى جانب الطريق،ونتيجةً لذلك اعلنت وفاته فور سقوطه عن الدراجة.

ويأتي الحادث بعدما لقي شابان بينهم من بلدة كسيفة مصارعهم، بينما أصيب 4 آخرون بجروح في حادث طرق بين 4 سيارات، وقع على شارع 6، قرب محور طرق "كريات غات" باتجاه الجنوب، مساء الإثنين.

ويستدل من معطيات وإحصاءات نشرتها سلطة الأمان على الطرق في البلاد، أن 155 شخصا، بينهم 41 مواطنا عربيا، قد لاقوا مصارعهم في حوادث الطرق على الشوارع، منذ مطلع العام 2023 وحتى الإثنين، علمًا بأن الحصيلة لا تشمل ضحايا الحادث المذكور.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.