رياضة عالمية

على خطى الدون.. كريم بنزيما ينضمّ لصفوف الاتحاد السعودي

بعد أن تضاربت التصريحات الرياضية بين مؤكد لبقاء كريم بنزيما في صفوف الملكي الإسبانب، وبين التداولات الجدية في انتقاله لنادٍ سعوديّ، أعلن النجم الفرنسي مساء أمس الثلاثاء عن تأكيد انضمامه لصفوف النادي السعودي "الاتحاد" ليحمل الرقم 9.

وقد أكد رئيس اتحاد جدة أنمار الحائلي ارتداء النجم الفرنسي كريم بنزيما على الرقم 9 الذي يحمله حالياً المغربي عبدالرزاق حمدالله، فيما أشار لاعب ريال مدريد السابق إلى أنه بات يعرف قوة الدوري السعودي خصوصاً بعد قدوم صديقه كريتسيانو رونالدو إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأضاف رئيس النادي في تصريح نقله حساب اتحاد جدة على "تويتر": "نحن متحمسون لرؤية كريم بنزيمة بالقميص رقم 9".

وفي المقابل قال كريم بنزيما في تصريح نقله حساب الاتحاد على "تويتر" كذلك: أنا متحمس لتجربة مسابقة جديدة في بلد مختلف.

يتمتع نادي الاتحاد بتاريخ مذهل ومشجعين شغوفين بشكل لا يصدق وطموحات كبيرة في كرة القدم ليكون قوة في آسيا بعد الفوز بالدوري، لقد كنت محظوظا لتحقيق أشياء مذهلة في مسيرتي وتحقيق كل ما بوسعي في إسبانيا وأوروبا.

وأضاف: "لدي معرفة كبيرة بمدى قوة الدوري والتنافس المحتدم فيه ومستوى الفرق واللاعبين، خصوصاً مع قدوم النجوم مثل صديقي كريستيانو رونالدو، كما أنني على دراية بالطموحات الكبيرة للسعودية بما يخص كرة القدم والرياضة ككل".

يُشار الى أنّ اللاعب الفرنسي فاز بـ25 بطولة مع ريال مدريد آخرها كأس الملك في الموسم الماضي، وتم التعاقد معه بعقد يمتد حتى 2026.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.