أفادت مصادر اعلامية بأن محكمة الصلح في "بيتح تكفا" قررت إطلاق سراح الحاضنة من الطيبة ومساعدتها، أمس الاثنين وفرضت عليهما عقوبة الحبس المنزلي لمدة 10 ايام، ذلك بعد ان تم اعتقالهن بشبهة الاعتداء على الأطفال.

وأضافت المصادر عن محامي المشتبه بهما: "جاء هذا القرار بعد ان قمنا بتقديم طلب غير اعتيادي للإفراج عن الحاضنة ومساعدتها، وتمت الموافقة على الطلب من قبل القاضي واطلاق سراحهما للحبس المنزلي لمدة 10 ايام لعدم اثبات الأدلة الموجهة لهما " .

وأضاف انه كان من المقرر ان تكون جلسة في المحكمة يوم غد حول هذا الموضوع ولكن تقرر تحويل الحاضنة والمساعدة للحبس المنزلي في وقتٍ سابق.

كما وإعتقلت الشرطة الإسرائيلية، منتصف الشهر الماضي، حاضنة ومساعدة من مدينة الطيبة، للإشتباه بضلوعهما في التنكيل بأطفال في حضانة بالمدينة، حيث تم اغلاق الحضانة لمدة 30 يومًا.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.