محليات
مواجهات وإعتقالات في عدة مناطق بالضفة الغربية فجر اليوم

مواجهات وإعتقالات في عدة مناطق بالضفة الغربية فجر اليوم

إسراء حبيب الله

اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي عشرات المنازل في محافظات، جنين، وطولكرم، ونابلس، وطوباس، وبيت لحم، حيث تم اقتحام عشرات المنازل والعبث بمحتوياتها وإخضاع قاطنيها لتحقيقات ميدانية، وذلك بعد احتجازهم لساعات.

شنت قوات الجيش الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، حملة إقتحامات في الضفة الغربية، تخللتها مواجهات واعتقالات في بعض المناطق، فيما توعدت فصائل المقاومة في جنين الجيش الإسرائيلي، مؤكدةً مواصلة العمليات المسلحة واستهداف جنود الجيش.

وأفاد نادي الأسير بإعتقال عددًا من الفلسطينيين، وتحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، وذلك بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية.

وتركزت الاقتحامات والاعتقالات في محافظات، جنين، وطولكرم، ونابلس، وطوباس، وبيت لحم، حيث تم اقتحام عشرات المنازل والعبث بمحتوياتها وإخضاع سكانها لتحقيقات ميدانية، وذلك بعد احتجازهم لساعات.

واقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي بلدة قباطية قضاء جنين، وأطلقت القوات قنابل الغاز صوب المنازل، وذلك خلال المواجهات التي اندلعت في البلدة.

واعتقلت القوات الشاب حمزة عساف خلال اقتحام بلدة قباطية.

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الجيش في بلدة طمون قضاء طوباس، حيث استهدف شبان آليات الاحتلال بالزجاجات الحارقة، فيما اعتقلت القوات الشاب خالد عماد بني عودة قبل أن تنسحب من البلدة.

كما اندلعت مواجهات مع قوات الجيش الاسرائيلي في الحارة الشرقية في مدينة طولكرم، في وقت اعتقلت القوات الشقيقين عادل وعلي عيسى طقاطقة عقب اقتحام منزليهما في بلدة بيت فجار قضاء بيت لحم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.