محليات
مصرع 3 شبان بينهم شابان من النقب إثر حادث طرق على شارع 6

مصرع 3 شبان بينهم شابان من النقب إثر حادث طرق على شارع 6

إسراء حبيب الله

أفادت شرطة السير ببيان لها حول تحقيقات الحادث، أن سائقًا سافر على شارع 6 بإتجاه الشمال، دخل لأسباب غير معروفة حتى الآن إلى المسار المعاكس من مدخل للطوارئ وتسبب بالحادث الذي قُتل فيه ثلاثة أشخاص، وأصيب أربعة آخرين بينهم السائق نفسه.

وأضافت الشرطة أن السائق المتسبب بالحادث يرقد في مستشفى "سوروكا" بئر السبع في حالة بين الطفيفة والمتوسطة، ولم يخضع للتحقيق معه حتى الآن.

أسفر حادث طرق في شارع 6 باتجاه الجنوب عن مصرع 3 أشخاص بينهم شابان من بلدة كسيفة بالنقب وإصابة 4 أشخاص آخرين بجروح متفاوتة.

وعُلم أن ضحيتي الحادث من كسيفة هما فارس محمد النصاصرة (21 عامًا)، وابن شقيقه جهاد أيمن النصاصرة (19 عامًا) من سكان بلدة كسيفة في النقب، كما وتوفي نتيجة الحادث أفراهام طادجي (60 عاما) من سكان مدينة نتيفوت في النقب.

واستدعيت طواقم من الإسعاف وأخرى من سلطة الإطفاء والإنقاذ إلى مكان الحادث، وعملت على تخليص الضحايا والمصابين من السيارات.

وأبلغت المصادر الطبية عن وجود شخصين داخل سيارة اشتعلت بها النيران وهما فاقدا الوعي، ولم يكن أمامها سوى إقرار وفاتهما في المكان.

وقال مصدر من الطواقم الطبية إن "الحادث كان مروعا وإمتد إلى نحو 150 مترا من الشارع، وفي البداية رأينا 3 مركبات في وسط الشارع إذ جرى تخليص أحدهم من إحداها وهو فاقد للوعي وقد جرى إقرار وفاته في المكان فيما قدمنا العلاجات الأولية لأربعة مصابين آخرين من المركبتين الأخريين بينهم اثنان بحالة متوسطة والآخران بحالة طفيفة".

وأضاف "على بعد 150 مترا من المركبات الثلاث نشب حريق في هامش الشارع، وتبين أنه نجم عن احتراق سيارة من جراء الحادث، وبعد تخليص مصابيْن فاقدا الوعي من داخلها لم يكن أمامنا سوى إقرار وفاتهما في المكان".

وأغلقت الشرطة مقطع الشارع الذي وقع فيه الحادث باتجاه الجنوب، وباشرت التحقيق في حيثيات وقوعه وتنظيم حركة السير باتجاه طرق بديلة.

وبحسب معطيات وإحصائيات نشرتها سلطة الأمان على الطرق في البلاد، أن 155 شخصًا، بينهم 41 مواطنا عربيًا، لقوا مصارعهم في حوادث الطرق على الشوارع المختلفة، منذ مطلع العام 2023 ولغاية اليوم، علمًا أن الحصيلة لا تشمل ضحايا الحادث المذكور.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.