أُصيب جنديان في الجيش الإسرائيلي، بجراح متوسطة وطفيفة، إثر تعرّضهما للدهس في عملية مزعومة، في حوارة جنوبيّ نابلس، بالضفة الغربية ، مساء الإثنين.

وأصدر الجيش الإسرائيلي في بيان أوليّ قائلًا، إن "جنديًا أصيب بجروح طفيفة قبل فترة وجيزة... بعدما صدمته سيارة، ولا تزال ملابسات الحدث قيد التحقيق". وزُعم أن منفذ العملية، قد فرّ بالسيارة التي كان يستقلّها، من المكان، قبل أن يعلن الجيش الإسرائيلي عن القبض عليه بالقرب من نابلس، ومعه سكين في سيارته بحسب ما أوردت وسائل اعلام اسرائيلية.

وفي وقت لاحق، أفادت مصادر طبية، بأن مصابيْن، قد وصلا الى المستشفى اشارةً إلى أن "حالة أحدهما متوسطة، وإصابات الآخر طفيفة جدًا".

وقالت مصادر فلسطينية إن الجيش الاسرائيلي قام بإغلاق حاجزي حوارة وزعترة جنوب نابلس ،فيما أعاقت قوات الجيش الإسرائيلي عمل الصحفيين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.