فلسطيني
الشهيد محمد هيثم التميمي

بشير التميمي: "القتل أصبح عادة من عادات الإحتلال والبيت أٌستهدفَ سابقًا"

إسراء حبيب الله

"القتل أصبح عادة من عادات الإحتلال" هذا ما قاله بشير التميمِي عم الطفل الشهيد محمد هيثم التميمي لإذاعة الشمس اليوم الإثنين، مضيفًا أنهم لن يصمتوا عن حقهم في معاقبة قاتِلي طفلهم.

كما وأعلنت عائلةُ الطفل الفلسطينيّ محمد التميمي البالغ من العمرِ عامين صباح اليوم، استشهادَه متأثرًا بإصابته برصاصِ القواتِ الإسرائيليّة. 

وكان قد أصيبَ الطفل محمّد التميمي برصاصٍ إسرائيلي في قرية النبي صالح في منطقةِ رام الله بالضفةِ الغربية، قبل عدة أيام.


::
::

ووضح بشير التميمي قائلًا، إن البرج العسكري قريب من منزل عائلة الفقيد، ولذلك البيت كان مراقبًا من قبل قوات الجيش الاسرائيلي، وتم استهدافه قبل هذه المرة.

وأضاف بشير عن الحادثة قائلًا إن اخيه هيثم كان يشغل سيارته وعند اضائته لضوء السيارة، "ارتعب الجنود من الضوء البعيد" وكرد فعل أطلقوا النار على المركبة، ليصاب الأب برصاصتين في كتفه وإصابة الطفل في رأسه.

وتابع أن الطفل رقد في العناية المشددة بمسار العلاج لمدة يومان، وبعد خمسةً وأربعونَ دقيقة من تشخيصه ظهر اليوم تم الإعلان عن وفاته من قبل الأطباء.

وقال بشير التميمي إن العائلة ستُشَيع جثمان الطفل التميمي يومَ غدٍ بعد صلاة الظهر في قرية النبي صالح في رام الله

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.