مع مقتل الضحيتين أحمد شريف وعمر عوالي، يرتفع عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي، منذ مطلع العام الجاري، إلى 90 قتيلا.

قتيل في قلنسوة 

قتل الشّاب أحمد حازم شريف وهو في الأربعينات من عمره في مدينة قلنسوة في المثلث، مساء أمس الأحد، جراء تعرضه لاطلاق نار وقد تم لاحقًا العثور على سيارة محروقة يشتبه بأنها استخدمت في جريمة إطلاق الرّصاص في قلنسوة.

من جانبها، ذكرت الشّرطة أنها "فتحت تحقيقا في ملابسات (جريمة) قتل في قلنسوة، قُتل فيها رجل بالرّصاص في سيارته"

وأضافت أن القتيل "عُثر عليه ميتًا في سيارته في المدينة"، مشيرة إلى أن عناصرها تقوم "بالبحث عن المشتبه به

قتيل في عبلين

لقي مساء أمس الشاب عمر عوالي (20 عاما) مصرعه متأثرا بجراحه الخطيرة اثر تعرضه لاطلاق نار في بلدة عبلين. وقامت طواقم الاسعاف بنقل المصاب الى مستشفى رمبام لتلقي العلاج وهناك تم اقرار الوفاة   

أسفرت جرائم القتل واطلاق النار الليلة الماضية عن إصابة شابين بجراح خطيرة نقلا في عبلين ورهط حيث تم نقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج

يجدر الذّكر بأنه مع مقتل الضحيتين أحمد شريف وعمر عوالي، يرتفع عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي، منذ مطلع العام الجاري، إلى 90 قتيلا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.