عالمي
دونالد ترامب ومايك بنس

مايك بنس، يستعد للدّخول إلى السّباق الرّئاسي الأمريكي

نجاة حمودة

 نائب الرّئيس الأميركي السّابق دونالد ترامب، مايك بنس، يستعد للدخول إلى السّباق الرّئاسي عن الحزب الجمهوري، في السّابع من حزيران /يونيو المقبل

وبدخول مايك بنس إلى السّباق الإنتخابي المقبل المرتقب في 2024، يرتفع عدد متنافسي الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسيّة إلى 3 متنافسين وهم: الرّئيس السابق دونالد ترامب، وحاكم فلوريدا رون ديسانتيس، ومايك بنس.

يٌشار إلى أنّ نائب الرّئيس السابق سيجري حملته في جميع مقاطعات آيوا الـ 99 قبل المؤتمرات الحزبيّة، مضيفاً أنّ الحملة "ستفعل الأشياء التي تضع مايك بنس في موقع متميز".

كمت ويشار إلى أنّ إعادة تعريف نفسه للناخبين الجمهوريين، الذين يعرفه معظمهم في المقام الأول على أنّه نائب رئيس ترامب.

وفي نيسان/أبريل الماضي، أعلن الرئيس الأميركي جو بايدن، ترشّحه للانتخابات الرئاسية عام 2024 ليصبح بعمر الثمانين، أكبر مرشح يخوض حملة جديدة إلى البيت الأبيض.

وكتب بايدن على موقع "تويتر" إنّ "كل جيل لديه لحظة يتعين عليه فيها الدفاع عن الديمقراطية، وهذا سبب ترشيحي لإعادة انتخابي رئيساً للولايات المتحدة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.