محليات
إقامة خيمة في القدس

لجنة المتابعة تختتم خيمة الاعتصام في القدس

نجاة حمودة

اختتمت لجنة المتابعة العليا لشؤون الجماهير العربية اليوم الأربعاء الخطوة الاحتجاجيّة بنصب خيمة الاعتصام بالقدس

 والتي قد بدأت من يوم الاثنين الماضي، حيث اعتبرت الخطوة من أحد الخطوات التي بادرت لها لجنة المتابعة لمحاربة العنف والجريمة في المجتمع العربي

لقيت لجنة المتابعة تضامنًا مع هذه الخطوة، حيث شارك العديد من المواطنين العرب، وأعضاء الكنيست، كما وانضمّ لهم منظّمات يهوديّة منهم من حزب العمل والتي كانت قد أعلنت استعدادها لتقديم المساعدة المطلوبة. 

كما وقرّرت لجنة المتابعة بعد خطوة نصب الخيمة من التّصعيد في خطواتها لمحاربة العنف والجريمة، من خلال تنظيم وقفات احتجاجية أسبوعية ابتداءً من الأسبوع المقبل، كما وقرًرت تنظيم مظاهرة كبرى في أحد المدن اليهوديّة ولم يحدد بعد في حيفا أو تل أبيب.

صرّحت القيادات العربية والتي شاركت في المؤتمر الصّحفي عن قلقها من ازدياد حوادث القتل في المجتمع العربي مطالبين الشّرطة الاسرائيلية بعدم الاستمراريّة في التقاعس والعمل على التصدي لهذه الظاهرة الخطيرة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.