محليات
اعتقلت الشرطة 18 مشتبهًا من منطقة النقب، نسبت إليهم شبهات تجارة الأسلحة والمخدرات.

اعتقال 18 شخصًا من الجنوب على خلفية تجارة المخدرات والأسلحة

إسراء حبيب الله

اعتقلت الشرطة 18 مشتبهًا من منطقة النقب، جنوبي البلاد، نسبت إليهم شبهات تجارة الأسلحة والمخدرات.

أفادت الشرطة الاسرائيلية في بيان، انها ألقت القبض صباح اليوم الأربعاء على 18 مشتبهًا من سكان النقب جنوبِي البلاد، على خلفية ارتكابهم جرائم حيازة وتجارة أسلحة ومخدرات".

وأضافت أنه "داهم قرابة 250 شرطيا منازل المشتبه بهم، بينهم أربعة تم تحديدهم كأهداف للشرطة، في منطقة رهط واللقية وشقيب السلام وبئر السبع وباقة الغربية- جت".

وأشارت إلى أنه "تم القبض عليهم بعد تحقيق سري، وتشغيل عنصر سري، نجح في إختراق عصابات إجرامية وكسب ثقة عناصر هذه العصابات، وجمع الأدلة والبينات ضد 18 مشتبه من سكان الجنوب والتجمعات السكنية البدوية والضفة الغربية ، منهم 4 أهداف للشرطة أجرى للشرطة عشرات الصفقات وحصل على تسعة مسدسات، وثماني بنادق من طراز M16 وكلاشينكوف، ونصف كيلوغرام من الكوكايين، و48 بلاطة من الحشيش".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.