محليات
إصابة خطيرة لإمرأة إثر عملية اطلاق نار في رهط

إصابة خطيرة لإمرأة إثر عملية اطلاق نار في رهط

إسراء حبيب الله

ارتفاع بعدّاد جرائم القتل في الداخل الفلسطيني، وتصاعد مستمر لسلسلة الضحايا، فيما قتل أمس الثلاثاء محمد عارف جعو (50 عاما) في جريمة إطلاق نار ارتكبت في مدينة أم الفحم، لتصاب امرأة صباح اليوم الأربعاء إثر عملية اطلاق نار في رهط.

أصيبت امرأة صباح اليوم الأربعاء، بإصابة وصفت بأنها خطيرة إثر جريمة إطلاق نار وقعت في مدينة رهط جنوب البلاد.

وأفادت مصادر طبية، أن جريمة إطلاق نار تعرضت لها امرأة بمدينة رهط في منطقة النقب، جنوبي البلاد، أسفرت عن إصابتها بجروح وصفت بالخطيرة، وذلك جراء إصابتها بعيار ناري في منطقة الصدر.

وتلقت المصابة العلاجات الأولية من طاقم طبي استدعي إلى المكان، وجرى نقلها على وجه السرعة، إلى مستشفى "سوروكا" في مدينة بئر السبع، لاستكمال العلاج.

وأفادت مصادر من الشرطة الاسرائيلية، بتلقيها بلاغًا عن عملية اطلاق نار في رهط، وفتحت ملفًا للتحقيق في ملابسات الجريمة وجمع الأدلة وإجراء عمليات المسح. ولم يبلغ عن اعتقال مشتبهين وخلفية الجريمة حتى الآن.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.